سياسة الخصوصية

سياسية خصوصية وتأمين البيانات.
- كلية التربية الرياضية جامعة طنطا تلتزم بتطبيق اقصى درجات الامان لخصوصية البيانات على موقع وتطبيق الموبايل الشامل لكليات الجامعة.
- استخدامك لمواقعنا فإنك توافق على سياسة الخصوصية للموقع وتطبيق الموبايل لذا فان اننا نوفر أقصى درجات الحماية من خلال سيرفر الجامعة وتوفير الموارد اللازمة لحماية المعلومات الشخصية من الحذف أو التلف أو الضياع أو التسرب أو التعديل، أو أي استخدام آخر غير مصرح به.
- جميع البيانات التي يتم تسجيلها على النظم الخاصة بأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والاداريين وكذلك طلاب ( مرحلة البكالوريوس – الدراسات العليا) هي ملك للكلية والجامعة.
- لا يتم الاطلاع على هذه البيانات من قبل مهندسي البوابة الالكترونية أو مطوري النظم أو غيرهم إلا للضرورة القصوى ولغرض الدعم الفني وبالاتفاق مع (الجهة - صاحب) البيانات كتابياً.
- لا يتم إعطاء أي بيان من بيانات النظام لأي فرد او جهة فرعية تنتمي للجهة صاحبة البيانات او لأي جهة أخرى إلا بموافقة كتابية من الجهة صاحبة البيانات وفى اطار قانوني.
- يمكن استخدام البيانات المسجلة على النظام بهدف عمل إحصائيات يستفاد منها في قياس اداء النظام وكفاءة استخدامه من قبل مستخدميه.
- يم تأمين جميع البيانات الخاصة بالنظام من خلال تأمين الحاسب الخادم الذي يستضيف البيانات ومن خلال تأمين انتقال البيانات بين جهاز المستخدم والحاسب الخادم وكذلك تأمين واجهة النظام التي يستخدمها المستخدم.
- كل مستخدم للنظام مسئول مسئولية كاملة عن كلمة المرور الخاصة به وعليه اتخاذ كافة الاحتياطات الممكنة حتى لا يستطيع أي شخص آخر الحصول عليها.
- يتضمن الموقع روابط لمواقع خارجية. والكلية والجامعة غير مسئوله عن هذه المواقع أو سياسات الخصوصية الخاصة بها أو أي ملفات تتضمنها.
-تحتفظ الكلية والجامعة بحقها في تعديل سياسة الخصوصية في الاطر القانونية، وستكون هذه التعديلات نافذة فور نشرها على هذا الموقع.
- تلقي المقترحات والشكاوى من خلال قنواتها الشرعية، أو من خلال صفحة الشكاوى على موقع الكلية والجامعة.

تواصل معنا