سياسة الخصوصية

سياسية خصوصية وتأمين البيانات.
عن الموقع:
تتولى البوابة الالكترونية بالكلية ومشروع البوابة الإلكترونية بجامعة طنطا إدارة موقع الكلية phy.tanta.edu.eg ، والخدمات الالكترونية المتوفرة على الموقع بدعم من شبكة معلومات جامعة طنطا. والميزات التفاعلية الأخرى في التطبيقات الالكترونية، عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي المتحكمة من قبلنا "مواقع التواصل الاجتماعي" ، الرسائل التي نرسلها عبر البريد الالكتروني لك شاملة مواقع التواصل الاجتماعي.
التطبيق:
تطبق سياسة الخصوصية المزودة هنا على موقع phy.tanta.edu.eg وجميع المواقع التي لها امتداد جامعة طنطا tanta.edu.eg و أي من مواقعنا المحمولة، البرامج المحمولة، أو أي الميزات التفاعلية الأخرى في التطبيقات الالكترونية، عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي المتحكمة من قبلنا "مواقع التواصل الاجتماعي" وذلك أيضًا يشمل الرسائل التي نرسلها عبر البريد الالكتروني لك شاملة مواقع التواصل الاجتماعي، البرامج المحمولة عند ادخال علامة (الصح) في الصندوق عند زيارتك للموقع، أنت توافق على و تقبل تطبيق سياسة الخصوصية المذكور، كما أوافق على الشروط وأحكام قانون الخصوصية. بينما لا تطبق هذه السياسة على المواقع الخارجية الموجودة في موقع جامعة طنطا.

الأمن
نحن نقوم باستخدام إجراءات إدارية، تقنية وتنظيمية لحماية المعلومات الشخصية التي هي تحت سيطرتنا. لسوء الحظ، ليس هناك ضمان 100% من عدم انتقال المعلومات عبر الانترنت او عبر نظام التخزين.
اذا كانت لديك اسباب لتؤمن أن تعاملك معنا ليس آمناً (مثلا، اذا كنت تعتقد ان هناك خطر يهدد أي حساب لديك معنا)، يرجى اخطارنا بذلك في الحال عبر التواصل معنا على البريد الالكتروني portal@phed.tanta.edu.eg .
صلاحية الوصول:
يستطيع الزائر أن يصل إلى موقعنا ويتصفحه دون الكشف عن هويته حيث تطلب البيانات الشخصية في الحالات التالية فقط:
- إذا كنت من أعضاء هيئة التدريس أو من الطلاب أو الإداريين بالجامعة وترغب في الحصول على بريدك الرسمي.
-عند تحديث بيانات صفحات أعضاء هيئة التدريس.
- في حالة التسجيل الإلكتروني أو الدفع عبر الإنترنت.
وتعتبر البيانات الشخصية التي يقدمها الزائر بيانات سرية ولا تتاح لأي شخص إلا عند وجود أسباب قانونية من قبل السلطات.
ويقوم الموقع بتخزين معلومات عن الزيارات مثل المتصفح ونظام التشغيل ومحرك البحث المستخدمين في هذه الزيارات، علاوة على تاريخ ووقت الزيارات والروابط التي استخدمها الزائرون في الموقع. استطلاعات الرأي:
- يتم جمع البيانات التي يقدمها الزائرون بشكل تطوعي استجابة لأي استطلاعات رأي منشورة على الموقع.
مواقع الطرف الثالث:
مواقع الطرف الثالث سياسة الخصوصية هنا لا يشمل مسؤوليتنا عن أي طرف ثالث، سواء بخصوصياته، المعلومات التي يحملها أو أي ممارسات منه، وهذا يتضمن العمليات التي يقوم بها الطرف الثالث مع أي موقع قد يكون متصلا بوقع "الكلية phy.tanta.edu.eg" أو لديها رابط في هذا الموقع. وجود رابط لمواقع " الكلية" لا يعني تأييد الموقع المرتبط من قبلنا أو أي من تفرعاتنا.
بالإضافة لذلك، قد نزودك بصلاحية الدخول لمعاملات الطرف الثالث التي تسمح لك بوضع المواضيع والمشاركات في حسابك على صفحات التواصل الاجتماعي. يرجى الملاحظة أن اي معلومات تزودنا بها باستخدام هذه الخاصية تكون تحت تحكم سياسة الخصوصية للطرف الثالث، وليس بسياسة الخصوصية هذا. ليس لدينا أي سيطرة له، ولسنا مسؤولون عنه، أي طرف ثالث يستعمل المعلومات التي توفرها عن طريق هذه الخاصية.
نحن أيضا لسنا بمسؤولون عن التجميع، الاستخدام أو كشف القوانين والممارسات - بما فيها معلومات الحماية - للأنظمة، كفيس بوك ، انستجرام ،تويتر ، آبل، جوجل، يوتيوب ، مايكروسوفت، لينكد أن أو أي مطور للتطبيقات، أو مزود للتطبيقات، مزود لبرامج التواصل الاجتماعي، مزود نظام التشغيل، مزود الخدمة اللاسلكية أو جهاز الشركة المصنعة، من ضمنها أي معلومات شخصية مصرح عنها لأنظمة أخرى عبر أو متصلة بالتطبيقات أو صفحات التواصل الاجتماعي التابعة لنا.
التحديث لسياسة الخصوصية
قد نغير سياسة الخصوصية ،حيث جميع الحقوق محفوظة لجامعة طنطا وكلية التربية الرياضية، ويحق للجامعة والكلية تغيير سياسة الخصوصية هذه دون إخطار مسبق، وسيتم تطبيق أحدث إصدار من هذه السياسة وستنشر على موقع الكلية. وأي تغييرات لهذه القوانين ستكون مؤثرة عندما نضع القوانين التابعة للخصوصية في الموقع.
اتصل بنا:
اذا كان لديك اي سؤال أو شكوى عن سياسة الخصوصية هذا، يرجى التواصل معنا عبرportal@phed.tanta.edu.eg. أو تلقي المقترحات والشكاوى من خلال قنواتها الشرعية، أو من خلال صفحة الشكاوى على موقع الكلية والجامعة.
- http://orl.tanta.edu.eg/uni_com/ -

تواصل معنا