الخريجون

لاستخراج شهادات التخرج المؤقتة:

يتقدم الطالب إلى الكلية بإخلاء طرف من الأقسام المعنية التى تعامل معها الطالب أثناء دراسته بالكلية . يتقدم الطالب بطلب سحب الأوراق باسم السيد الأستاذ الدكتور/ عميد الكلية مرفقاً به عدد 3 صور شخصية + صورة البطاقة الشخصية + الدمغة المقررة + طوابع الخدمات التعليمية المطلوبة مع سداد رسم الشهادة الأصلية (الكرتون).

لتوثيق شهادات التخرج ( المؤقته – الكرتونية – التقديرات )

يتقدم الطالب بالشهادات المراد توثيقها إلى إدارة الخريجين بالإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب لمراجعتها واعتمادها للتوثيق من الخارجية .
يتم الانتهاء من استخراج الشهادة الأصلية (الكرتون) بعد تحريرها ومراجعتها من الإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب واعتمادها من السيد الأستاذ الدكتور/عميد الكلية والسيد الأستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة.
يتقدم صاحب الشهادة أو من يوكله باستلام الشهادة الأصلية من الكلية بعد الانتهاء من تحريرها واعتمادها

لتعديل بيانات الخريج:

يتقدم الطالب بشهاداته المؤقتة والأصلية وما يفيد صحة التعديل لكليته المتخرج منها لاتخاذ الإجراءات اللازمة للعرض على مجلس الكلية ثم ترسل للإدارة لاتخاذ إجراءات تعديلها . يتم استخراج الشهادة المؤقتة من الكلية بالاسم قبل التعديل وبعد التعديل .
يتم تحرير الاسم بعد التعديل على جانب الشهادة الأصلية ويتم اعتمادها .

لاستخراج بدل فاقد للشهادة الكرتونية:

تقديم طلب باسم السيد الأستاذ الدكتور/ نائب رئيس الجامعة أو من يفوضه مرفقاً به بقايا الشهادة التالفة أو محضر شرطة يفيد فقد الشهادة .
يتم سداد تكلفة استخراج الشهادة لخزينة الجامعة وتسليم إيصال السداد لإدارة الخريجين (قسم التحرير) وذلك ليتسنى للإدارة اتخاذ إجراءات استخراج واعتماد الشهادة .
قوم كل كلية بوضع نتائج طلابها على شبكة الإنترنت ليتمكن الطالب من معرفة نتيجته على مدار سنوات دراسته فى الكلية، وذلك من خلال موقع قواعد بيانات الجامعة .
وللتأكد من صحة بيانات شهادات خريجي جامعة طنطا..... إضغط هنا

 

تواصل معنا