أعلن الأستاذ الدكتور محمد حسين، رئيس جامعة طنطا، عن صدور قرار رسمي بتجديد تكليف الأستاذة الدكتورة إيناس محمد هاشم، الأستاذ بقسم التدريب وعلوم الحركة الرياضية بكلية علوم الرياضة، لإدارة مركز الخدمة العامة بالكلية لفترة جديدة، بالإضافة إلى مهام عملها الأصلي.
وفي سياق متصل، توجه الأستاذ الدكتور هاني سعيد عبد المنعم، عميد كلية علوم الرياضة، بالتهنئة والتقدير للدكتورة إيناس هاشم، معرباً عن تمنياته لها بمواصلة مسيرة العطاء والتميز لخدمة المنظومة التعليمية والمجتمعية بالكلية.
كما أثنت الدكتورة هبة روحي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة على القرار، مشيرة إلى أن تجديد الثقة يأتي انعكاساً لإنجازات الدكتورة إيناس المتتالية داخل مركز الخدمة العامة، وبصماتها الواضحة في تطوير أدائه، متمنية لها دوام التقدم والازدهار.
6/22/2026